الرئيسية / الرياضة / صوت الآن.. من كان أفضل لاعب في الجولة الخامسة ؟

صوت الآن.. من كان أفضل لاعب في الجولة الخامسة ؟

نشر موقع دوري بلس الرسمي مسابقة للتصويت علي أفضل لاعب في الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث اختتمت مساء اليوم الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمواجهة الوحده والقادسية والتي واصل فيها محمد عواد مستوياته المميزة خلال هذا الموسم في حماية شباك الوحده حيث حافظ على نظافة الشباك في 3 مباريات واستقبل فقط 3 أهداف خلال 5 مباريات شارك بها.

كماً تألق النيجيري أحمد موسى مع فريقه النصر حيث تمكن من إحراز هدف وصنع هدفين في المواجهة أمام الحزم مساء أمس والتي ساهم بها بصعود فريقه للصدارة.

وكان عبدالقادر الوسلاتي قد واصل نجوميته وذلك في المواجهة أمام فريق الاتحاد حين سجل هدفاً ساهم في بالانتصار على فريق الإتحاد بهدفين نظيفة، أما صالح الشهري فقد كان نجماً في مواجهة الفيحاء حيث سجل هدفين وصنع الهدف الثالث ليقود فريقه للإنتصار بثلاثية نظيفة.

وفي مباراة الأهلي أمام الفيصلي واصل العقيد عمر السومه تألقه بعد تسجيله لهدف وصناعته للثاني ليقود فريقه للمركز الثاني وانتصاره الرابع هذا الموسم، وفي مواجهة التعاون والشباب كان هيلدو نجماً للمواجهة حيث حاول كثيراً وشكل خطورة على الجهة اليسرى حتى تمكن من تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه في مرمى الشباب.
 وبذلك دخل هؤلاء النجوم لسباق الترشح لنجومية هذه الجولة وبإنتظار الجماهير لدعمهم لتتويجهم كأفضل لاعب في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
للتصويت من هنا
المصدر: دوري بلس