الرئيسية / الفن / الفنان احمد السقا يشعل النقاش بالرد علي احدي متابعيه بالفيس بوك .التفاصيل

الفنان احمد السقا يشعل النقاش بالرد علي احدي متابعيه بالفيس بوك .التفاصيل

إثارة تدوينه للفنان احمد السقا، حالة من النقاش الحاد، علي حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك  ردا علي احدي متابعيه،  حيث تمنا السقا للمسلمين جمعه مباركه ، فرد عليه احدي المتابعين له والمسحيين ، فما كان من السقا الا ان يقول له” المسيحي هو الأخر يؤمن بالله.. مش كده”.
تعددت الآراء حول تعليق الفنان، فمنهم من اثنا علي رده والبعض الأخر انتقده ، ودخل في حالة من النقاش مع آخرين يختلفون مع بعضهم في الدين، حيث احتدم النقاش ووصل تعليق البعض منهم للأخر الي التكفير والاستشهاد بآيات قرآنية وإنجيلية، مما تسبب في حالة من الجدل والانتقادات الحادة بين الجميع  .

ودائما نري النجم الرائع الحلوق يرد لي متابعيه بكلمات غاية في الروعة، والتي تجعل متابعيه يثنون عليه وعلي تواضعه الجميل وعلي استجابته عليهم، بل أحياننا نجد ان السقا يدخل في نقاش مع احدي الأشخاص ونجده يرد بعقلانية وطلاقة يحسد عليه، حيث يسعي دائما الي ان يكون قريب من جمهوره وجميع متابعيه.
ورأينا النجم الكبير يذهب الي حضور احدي جنازات شهداء الجيش والشرطة في مشهد غاية في الروعة والجمال، مؤكدا علي  انتمائه لبلده والي حماة الوطن، وانه اجري اتصالا بأحدي البرامج ليقول انه لم ينشر تلك الصورة لانه لا يحتاج الي شهرة وان ذلك واجب عليه يفعله بدون اي مقابل.
واتهم السقا في مكالمة تليفونية مع برنامج العاشرة، بان من يفعل تلك التفجيرات لا ينتمي للإخوان بل هي منظمات تدار وتحاك من الخارج، حيث هذا واضحا ومعلوم للجميع، وان الاخوان مهما اختلف معمهم فلا يعتقد انهم يفعلوا ذلك الا من تم إغوائهم والضحك علي عقولهم،واختتم السقا حديثه بأنه يتمنا لمصر وشعبه الخير والرخاء والأمن والسلام.