الرئيسية / التكنولوجيا / حمل أفضل تطبيق اندرويد لحل مشكلة تكرار الاسماء في هاتفك بضغطه واحده Duplicate Contacts2016

حمل أفضل تطبيق اندرويد لحل مشكلة تكرار الاسماء في هاتفك بضغطه واحده Duplicate Contacts2016


مرحبا بكم متابعي موقع دكتور البرامج في مقالة جديدة هامة لجميع مستخدمي الهواتف المحمولة وهي مشكلة اسماء الهاتف المكرره التي ترهق وتجهد اصحابه اذا ارادو مسحه، حيث هناك العديد من الاشخاص يعانون من تلك المشكلة ، ويحاولوا ان يتلافوه بدون ان يحاولوا حله، واليوم معنا تطبيق خفيف وجد حلول لتلك المشكلة بدون أي تعب او مشكلة للمستخدم.
فهذه المشكلة مزعجة جدا وانا شخصيا من ضمن الاشخاص الذين عانوا منها كثير، فتكرار نفس الاسم اكثر من مرة والقيام بمسحه هو امر مرهق ومجهد للكثيرين، غير انه يستهلك وقتا ويسحب من شحن البطارية التي ربما اكون في احتياج اليه في امر اخر، لذلك هذا التطبيق وجد الحل الفعلي لتلك المشكلة.
وان هذا التطبيق يحافظ علي اسمائك حيث قبل ان يحذف الاسماء المكررة يقوم باخذ نسخة من الاسماء في هاتفك ومن ثم لن تقلق من حذف اسماء هاتفك، قم بتحميل التطبيق من الروابط في اخر الموضوع وافتح التطبيق بعد تحمليه وهو سوف يذهب الي جهات الاتصال  ويحدد لك الاسماء المكررة في هاتفك ومن ثم   يظهر لك الاسماء المكررة وبعدها يطلب منك حذفه ومن ثم تضغط اوك ويتم حذف  الاسماء المكررة بعد ان يقوم باخذ نسخة منه حتي لايتسسب في حذف أي من الاسماء بهاتفك بالخطأ. 
صور من داخل التطبيق تبين تكررا الارقام ولكن باسم مختلف فيمكنك تحديد الاسماء التي ترغب بحذفه بنفسك


فهناك تطبيقات مثل وات ساب وفيبر تكرر الاسماء اكثر من مرة، ولكن بعد استخدامي لهذا التطبيق اصبح كل شئ منظم ومرتب الي اقصي الحدود، ول كان تتخيل ان هناك اسم في هاتفي تكرر اكثر من 7 مرات وعند اردت ان اقوم بحذف الاسم عانيت كثيرا ولكن بعد استخدامي لهذا التطبيق لا اشغل بالي بشئ فضغطت زر واحدة تنهي تلك المشكلة.


وقد قمت بوضع رابط البرنامج من متجر جوجل بلاي والاخر مباشر تيسيرا علي متابعي وزوار الموقع وكل مااتمناه فضلا وليس امرا عمل شير ولايك للموضوع حتي نستمر ونستطيع ان نقدم افضل ماعندنا لكم…….وشكرا
حمل من متجر جوجل بلاي من هنا

رابط مباشر من هنا