الرئيسية / التكنولوجيا / سامسونج تضع علامة لتميز هاتفه النوت 7 السليم من التالف الذي يتسبب في الانفجار

سامسونج تضع علامة لتميز هاتفه النوت 7 السليم من التالف الذي يتسبب في الانفجار


مرحبا بكم متابعي موقع دكتور البرامج في مقالة هامة للغاية وتشغل ملايين الاشخاص ممن يبحثوا عن شراء احدث هواتف الاندرويد وهو نود 7 الذي احدث ضجة بسبب تسبه في عدة حوادث، ويرجع ذلك بسبب التصنيع السئ للشركة التي قامت بالتعاقد مع شركة سامسونج من اجل مدها ببطارية الهاتف الجديد، وان سامسونج قمت علي الفور بسحب هواتفه من الاسواق واعتذرت لجميع مستخدميه عن ماحدث وبررت ذلك بان الشركة الراعية التي تعاقدت معه لشراء بطارية هاتفه هي من تسببت في تلك المشكلة وانه لايوجد أي مشكلة بهاتفه علي الاطلاق وان السبب الرئيسي هو عدم تناسق تلك البطاريه مع هاتفه.
وان سامسونج اعلنت مؤخرا بانه سوف تعوض عملائه ومن اشتروا الهاتف ، حيث قامت بسحب الهواتف التالفة من الاسواق وقررت بان نسبته 6 من كل مليون هاتف وان تلك النسبة لاتؤثر مطلقا في جودة الهواتف المعروضة بالاسواق.
يذكر ان هناك عدة حوادث قد حدثت في عدة دول بسبب انفجار هاتف سامسونج نود 7 الحديث  ومنها حادثة السيارة التي انفجرت واحترقت، وايضا الهاتف الذي انفجر بيد طفل صغير، وان هذه الانفجارات تسببت في الذعر وانتشار الاشعات حيث انتشر خبر منع الطيران من وجود هاتف نود 7 علي الطائرات وبررت ذلك بخطورته علي حالة الطائرة وتسببه في انفجار قد يتسبب في سقوطه.
وقد قامت الشركة العملاقة سامسونج بسحب جميع الهواتف التالفة البطارية من الاسواق، مما تسبب في خسارة كبيرة وصلت الي مليار دولار، ناهيك عن ابتعاد عملائه عن شراء هاتفه الجديد نوت 7 والذي يعتبر انطلاقة جديد للشركة في عالم الاندرويد والذي يمتاز بامكانيات عالية وجودة كبيرة.
وقد اجلت الشركة طرح هاتفه السليم من النوت 7 الي شهر اكتوبر القادم حتي تتاكد تمام من امان وفاعلية هاتفه الجديد، وانه قررت ذلك حمايتا لمستخدميه وسمعة الشركة الكبيرة في الاسواقن وان الهواتف التي قامت بصيانته وتبديل بطاريته قد قررت وضع علامة له لكي يميزها المستخدم .
وان هواتفه المطروحة الان تحتوي علي علامة s  والتي هي اختصار safe  بمعني امن، والتي نصحت عملائه بالتاكد من وجود تلك العلامة قبل شراء هاتفه ، وان الشركة تتأسف لما حدث لجميع عملائه في العالم.