الرئيسية / الحوادث / اخبار الحوادث: ضبط توربيني جديد يغتصب الاطفال ويجبرهم علي التسول

اخبار الحوادث: ضبط توربيني جديد يغتصب الاطفال ويجبرهم علي التسول

 


تعد ظاهرة استغلال الأطفال امر متكرر سبق حدوثه الإلف المرات، وان الجاني دائما يكون مجرما اعتاده الإجرام وله سجل إجرامي في وزارة الداخلية، ولكن ما يقلقني ان هذا الأمر يتكرر كثير ولا يوجد حل لمثل هذه الجريمة يقضي عليه ويمنع تكرارها، فان المجني عليه يكون ضحية مجتمع وأب وام وقوانين انتهي العمل به ومازالت تطبق الي ألان.

 

واليوم معنا جريمة مكتملة الأركان وسبق تكرارها الإلف المرات ولم ينال الجاني قوبة رادعة تجله عبرة لمن يحاول اقتراف مثل هذا الجرم الذي ينافي المنطق والعقل والأديان التي انزله الله، وكل فترة نسمع اعتقال مجرم قام بهتك عرض طفل بل واستغلاله في التسول وتحقيق ربح من وراء طفل كل ذنبه انه جاء الي مجتمع ظلمه وأهدر حقوقه.

 

استطاعت وزارة الداخلية اعتقال احدي المجرمين من أرباب السوابق، والذي اعتاد هتك إعراض أطفال الشوارع في أماكن مهجورة، بالإضافة الي استغلالهم في إعمال التسول وذلك في ميدان رمسيس، حيث تبين انه يقوم باستدراج الطفل الذي لا يتجاوز عمره 15 و17 عام ويعتدي عليه داخل احدي الأماكن المهجورة ومن ثم يستغله في عملية التسول.

 

وأكدت مصادر مسئولة بأنه تم ضبط احدي الأطفال يقومون باعمال تسول في ميدان رمسيس، ويتراوح أعمارهم مابين ال15 وال17 عام ، حيث تم إيقافهم من مباحث الإدارة العامة بالقاهرة وبسؤالهم تبين قيامهم بإعمال التسول في ميدان رمسيس لصالح احدي المجرمين الذي قام باستغلالهم جنسيا بجانب إعمال التسول.

 

وتبين للمباحث ان المجرم من معتادي الإجرام وسبق اتهامه في اكثر من 50 قضية انتهاك عرض، وانه قام بانتهاك عرض الطفلين وسبب لهم إصابات عديدة في جسدهم ، وانه قام باغتصابهم بأحدي الأماكن المهجورة وأرغمهم علي التسول في الشوارع، ومن ثم قامت المباحث بإعداد كمين له وتم القبض عليه.