الرئيسية / التوك شو / بالفيديو: حريق ضخم في أحد فنادق دبي قرب برج خليفة….تعرف علي الاسباب والتفاصيل

بالفيديو: حريق ضخم في أحد فنادق دبي قرب برج خليفة….تعرف علي الاسباب والتفاصيل


تسبب حريق ضخم في احدي فنادق العملاقة والتي يطلق عليه ناطحة السحاب ، في حالة من الفزع والهلع بين المواطنين الامارتيين والأجانب المقيمين بالقرب من البرج العملاق خليفة، حيث شوهد السنة لهاب ضخمه ممتدة علي الناطحة من الأدوار السفلي لأعلي الناطحة، وان الحريق مشتعل بكثافة وبصورة مرعبة.
وصرح بعض العيان،  بان النيران اشتعلت في الفندق يقع بالقرب من المنطقة التي يتواجد به برج الخليفة، وانتشرت عدة فيديوهات وصور علي مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه السنة نيران عملاقة، وقد امتدت تلك النيران بطول الفندق وانتشر المواطنين في حالة من الخوف والفزع ، وقام البعض منهم بتصوير الحريق.
وسارعت سيارات الدفاع المدني الامارتي بالوصول الي مكان الحريق والعمل علي إخماده، مستخدمه عدد كبير من السيارات حتي تستطيع السيطرة علي الحريق قبل ان يمتد الي باقي إرجاء الفندق، ولم يعرف السبب وراء هذا الحريق الضخم والذي تسبب في إضرار بالغة في الفندق.
وصرحت جهات مسئولة في الدفاع المدني الامارتي ، بان الحريق تسبب في إضرار مادية ولكن لم يكن هناك أي حالات اصابة ا وفيات بين المواطنين، وان الحريق لن يؤثر باي حال من الأحوال في الاحتفالات التي تقام كل عام بمناسبة ليلة رأس السنة، وان الألعاب سيتم إطلاقه مثل كل عام.
ونوهت الجهات المسئولة، بان الفندق المشتعل به النيران من الفنادق الكبيرة المتطورة والتي تحتوي علي اجهزة تستطيع إيقاف الحريق وإطفائه، وان الحريق بدء من الدور ال20 وامتد الي باقي الادوار العلية بسبب شدة الرياح، بالإضافة الي انه نجحت في إجلاء المقيمين به وأيضا اخلاء الفنادق القريبة من الحريق.
وأكدت مسئول كبير في الدفاع المدني، ان الحريق تحت السيطرة، وان الحريق مشتعل فقط في واجهة الفندق الخارجية ولم يمتد الي داخل الفندق، وان الدفاع خصص 4 فرق للمساعدة في السيطرة علي الحريق ومتابعته حتي إخماده، وان الاحتفالات المقرر إقامته ستقام في الموعد المحدد له.