الرئيسية / الحوادث / بالفيديو:سيدة تلقي مولدها من الدور الثاني لمستشفي حضانات..والاهالي يقتحموه

بالفيديو:سيدة تلقي مولدها من الدور الثاني لمستشفي حضانات..والاهالي يقتحموه

تداول نشطاء الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي تويتر،  فيديو صادم لطفل تم إلقائه من الدور الثالث لمستشفي حضانات للأطفال حديثي الولادة، واحتوي الفيديو علي مشاهد قاسية لطفل ولد منذ دقائق فقط ومازال الحبل السري فيه وليه بعض اثار الدماء والكدمات بوجه.

وتضمن الفيديو غضب عارم من الأهالي ومن قام بتصوير هذا الفيديو المروع لطفل لا يتعدي عمره دقائق، معلقا بحسبي الله ونعم الوكيل، واخذ يلفظ بالفاظ خارجة علي من قامت بفعل هذا الجريمة الشنيعة التي لإتراعي القيم والإنسانية لاي دين سماوي،ووسط غضب عارم من الأهالي.
واقتحم الأهالي ومصور الفيديو حاملين الطفل الي داخل مستشفي حضانات، حيث سادت حالة من الغضب والتجمهر وظلوا ينادوا علي من قامت بهذه الفعلة ويسبوه بأفظع الألفاظ التي تعتبر قليلة علي هذا الجريمة، واستقبل الأطباء الطفل منددين بتلك الفعلة ونافين الاتهام لهم بإلقاء الطفل، وانه لم يكن بالمستشفي وليس ضمن الأطفال التابعين له.
واستمرت حالة الغضب علي وجوه الأهالي ومطالبتهم بمعرفة ام الطفل التي ألقت به، وظلوا يبحثوا في جميع غرف المستشفي لعل وعسي ان يجدوا هذه الام التي تنتفي له هذه الصفه فهي اشبه بكائن غير معروف لا يوجد به أي إنسانية او رحمة، ولا يمكن وصفه بالحيوان فهذا فيه اتهام له، فالحيوان أكثر رحمة مما فعلت هذه الام.
وكثرت مثل هذه الجرائم في مجتمعاتنا العربية فكل يوم نسمع عن ام القت طفله في الشارع والكلاب نهشته، وتارة نسمع عن طفل القي امام مسجد او مستشفي، الي متي تستمر هذه القسوة مما يرتكبوا الجرائم في الخفاء ويتحمله اطفال ليس له أي ذنب، يولدوا في الشوارع ويتحملوا ذنوب ابائهم الذين فقدوا ضميرهم وإنسانيتهم.
اترك هذا الفيديو بين أيدي الزوار والمتابعين …وانتظر التعليق والمشاركة للموضوع …ووصف هذه الجرائم وطرح نقاش هادف وحلول ربما تساعد في القضاء علي تلك الظاهرة.
  قناة الشوتايم 2